منتديات بنات سوريا
منتديات بنات سوريا
منتديات بنات سوريا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجمع المرأة العربية

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو وينكن يا اعضاء المنتدى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دعاء الرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط
دعاء الرحمن

انثى
العمل/الترفيه : الكتابة
الطاقة :
شو وينكن يا اعضاء المنتدى Left_bar_bleue0 / 1000 / 100شو وينكن يا اعضاء المنتدى Right_bar_bleue

شو وينكن يا اعضاء المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 8:29 pm

مرحب معقول مافي ترحيب للأعضاء الجداد خلاص انا زعلت
همسة ليل
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
همسة ليل

انثى
العمل/الترفيه : .....
الطاقة :
شو وينكن يا اعضاء المنتدى Left_bar_bleue10 / 10010 / 100شو وينكن يا اعضاء المنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 3:24 pm

اهلا معقول تزعلي ماعاش الي بيزعلك والله المنتدى منور بوجودك
دعاء الرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط
دعاء الرحمن

انثى
الطاقة :
شو وينكن يا اعضاء المنتدى Left_bar_bleue0 / 1000 / 100شو وينكن يا اعضاء المنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 3:59 pm

تسلمي الله يخليكي والله انتي مفضلة علي
شموخي عماني
عضو جديد
عضو جديد
شموخي عماني

انثى
العمل/الترفيه : مرح
الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 5:11 am

لا ليش الزعل اختي انا اكون اول صديقة اذا ممكن
دعاء الرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط
دعاء الرحمن

انثى
الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 5:13 pm

اكيد اهلا وسهلا فيكي والله على راسي
محمد التتر
عضو جديد
عضو جديد
محمد التتر

ذكر
العمل/الترفيه : الرياضه والرشاقه
الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2011 10:33 am

السلام عليكم[b]
أنا محمد التتر من غزة بلدي فلسطين وأفتخر ببلدي وجنسيتي وأنا أعشق بلد سوريه وأرجو من الأعضاء والعضوات يعني البنات أن يكثرو من المشاركات والمواضيع العامه والقصص مع جزيل الشكر لكل من قرء رسالتي
همسة ليل
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
همسة ليل

انثى
العمل/الترفيه : .....
الطاقة :
شو وينكن يا اعضاء المنتدى Left_bar_bleue10 / 10010 / 100شو وينكن يا اعضاء المنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: شو وينكن يا اعضاء المنتدى   شو وينكن يا اعضاء المنتدى Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 7:44 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله منور المنتدى بمشاركاك إن شا الله بيتحسن المنتدى ونحنا بسوريا منحترم ومنحب أهلن بفلسطين وشكراً إلك ولأهتمامك

شو وينكن يا اعضاء المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-